‍ ‍


شروط واحكام الاستخدام

يجب قراءة الشروط بتمعن قبل استخدام أي من الأنظمة/الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة مهمة لتقنية المعلومات، تحتفظ الشركة بحقها في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أجزاء من هذه البنود في أي وقت تبعاً لتقديرها الخاص. وتقع على العميل/المستخدم مسؤولية مراجعة هذه البنود بشكل دوري للاطلاع على أي تغبيرات لاحقة.

  1. الشروط والأحكام:
    1. 1.تنطبق هذه الشروط والأحكام على استخدام العميل أنظمة مؤسسة مهمة لتقنية المعلومات وجميع ما يرتبط بها من خدمات ومن ضمنها خدمات الأطراف الثالثة (يشار إليها مفردة أو مجتمعة بالأنظمة/الخدمات) المقدمة من قبل مؤسسة مهمة لتقنية المعلومات (يشار إليها بنحن أو مهمة).
    2. 2.عبر الحصول على الأنظمة/الخدمات المقدمة من مؤسسة مهمة أو استخدامها أو الاستمرار في استخدامها فإن ذلك يعتبر موافقة على الالتزام القانوني على جميع بنود الاستخدام. وفي حال عدم الموافقة على أي بند من بنود الاستخدام أو جميعها فيجب على العميل/المستخدم ألا يستخدم هذه الأنظمة/الخدمات وأن يتوقف عن استخدامها مباشرة. تحتفظ مهمة على أثر ذلك بجميع الحقوق غير الممنوحة للعميل/للمستخدم بشكل صريح في هذه البنود.
  2. حق مهمة في إجراء أي تعديل:

قد تقوم مهمة من وقت لآخر بإضافة أو تغيير أو إزالة بعض وظائف الخدمات أو تطبيق بعض التحسينات والتعديلات التقنية عليها لمواجهة تهديد أمني محتمل على سبيل المثال لا الحصر. وقد تؤثر هذه التغييرات على عملية استخدام الأنظمة/الخدمات. قد تلجأ مهمة كذلك إلى التوقف عن تزويد بعض أو جميع الخدمات في أي وقت. ولا يمكن الاعتماد على أي من هذه الشروط -في شكلها الحالي أو ما سواه- لضمان استمرارية الخدمات أو ضمان قيام مهمة بالدعم والمحافظة على هذه الخدمات أو استكمال توفيرها.

  1. إجراءات الدفع
  2. يجب على العميل/المستخدم دفع قيمة الاشتراك السنوي قبل البدء في استخدام النظام. من حق مهمة أن تطلب من العميل/المستخدم قبل دفع قيمة الاشتراك إرسال السجل التجاري، الرخصة التجارية، شهادة التسجيل في ضريبة القيمة المضافة.
  3. تسجيل البيانات وإجراءات أمان الحساب. بعد التسجيل يعتبر العميل/المستخدم موافقاً على:
  4. ترويد مهمة بمعلومات دقيقة وكاملة وصحيحة كما تنص على ذلك نماذج التسجيل في الخدمات (بيانات التسجيل).
  5. المحافظة على أمان كلمات المرور الخاصة به.
  6. الحفاظ على بيانات التسجيل وأي معلومات أخرى يتم تزويد مهمة بها وتحديثها والحرص على دقتها واكتمالها.
  7. قبول أي شكل من مخاطر الوصول غير المصرح لبيانات التسجيل أو أي معلومات أو بيانات أخرى يتم تزويد مهمة بها وتقع على العميل/المستخدم مسؤولية جميع الأنشطة في حسابه كما يتحتم عليه الالتزام بجميع الرسوم المرتبطة بحسابه.
  8. التزامات العميل/المستخدم
  9. يتحتم على العميل/المستخدم تعيين موظف واحد على الأقل لديه معرفة بتقنية الحاسب الآلي ليكون مسؤولاً عن التنسيق مع مهمة ولإدارة تطبيق الخدمات (يشار إليه بمسؤول العميل/المستخدم). سيكون لدى هذا المسؤول صلاحية استلام اللوازم الضرورية لتطبيق الخدمات بالإضافة إلى صلاحية توقيع نماذج التسليم لجميع المهام (يشار إليه بنموذج التسليم). يعتبر نموذج التسليم وثيقة رسمية من قبل الشركة خلال مراحل تركيب وتثبيت الخدمات.
  10. يتحمل العميل/المستخدم مسؤولية توفير جميع المتطلبات الضرورية لتثبيت الأنظمة/الخدمات.
  11. يتحمل العميل/المستخدم مسؤولية جميع الأنشطة الناتجة عن استخدام الأنظمة/الخدمات عبر حسابه بالإضافة إلى مسؤوليته عن الحفاظ على أمان حسابه وكلمة المرور الخاصة به. ولن تقع على عاتق مهمة مسؤولية أي خسارة أو ضرر ناتج عن فشله في الحفاظ على أمان اسم المستخدم أو كلمة المرور.
  12. آليات إنهاء العقد
  13. في حال رغبة العميل/المستخدم في إنهاء عقده مع مهمة أو عدم رغبته في تجديد الاشتراك. يتوجب عليه إبلاغ مهمة عبر البريد الإلكتروني التالي (info@muhimma.com.sa) قبل تاريخ التجديد بثلاثين يوما على الأقل. يجب أن يحتوي البريد على الاسم التجاري، واسم مسؤول العميل/المستخدم، ورقم جواله، وتاريخ بداية الاشتراك، وتاريخ نهاية الاشتراك المطلوبة، وأسباب الإلغاء ومعلومات الحساب البنكي. بعد إرسال طلب الإلغاء ستقوم مهمة بمعالجة الطلب وإرسال بريد إلكتروني يحتوي على التفاصيل المطلوبة لإتمام عملية الإلغاء.
  14. في حال إلغاء الحساب أو الاشتراك، سيتم الإلغاء في الحال ولن يكون العميل/المستخدم مستحقاً لاسترجاع أي من الرسوم المدفوعة مسبقاً.
  15. في حال إلغاء الحساب/الاشتراك (لأي سبب كان) فإنه سيتم تطبيق مايلي جميعاً:

١. حذف وتعطيل الحساب.

  1. إنهاء جميع الحقوق المستحقة للعميل/للمستخدم..
  2. حذف جميع البيانات والمعلومات من أنظمة مهمة. تقع على العميل/المستخدم مسؤولية حفظ البيانات ومحتوى الحساب قبل إلغاءه، ولا تضمن مهمة استعادة البيانات ولا تتحمل مسؤولية أي ضرر أو فقدان يتبع أو ينتج عن إلغاء الحساب.
  3. سياسة الاسترجاع:
  4. تضمن سياسة مهمة حق الاسترجاع في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام.
  5. يتطلب على العميل/المستخدم إرسال طلب استرجاع رسمي عبر البريد الإلكتروني (info@muhimma.com.sa) يحتوي على المعلومات التالية قبل تاريخ التجديد بثلاثين يوما على الأقل. يجب أن يحتوي البريد على الاسم التجاري، واسم مسؤول العميل/المستخدم، ورقم جواله، وتاريخ بداية الاشتراك، وتاريخ نهاية الاشتراك المطلوبة، وأسباب الإلغاء ومعلومات الحساب البنكي.
  6. تُطبق سياسة الاسترجاع على رخص البرامج فقط. ولا يندرج تحتها استرجاع قيمة الخدمات الأخرى والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر: مبالغ التدريب والتركيب، الاشتراك في الأنظمة الأخرى، تكاليف الربط، الرسوم الإدارية.
  7. الترامات مهمة
  8. ستمنح مهمة حق الوصول للتقارير المتاحة الخاصة بالعميل/المستخدم في حل استمراره بالاشتراك في الخدمات.
  9. ستحاول مهمة على الإجابة على استفسارات العميل/المستخدم.
  10. حق مهمة في إنهاء استخدام العميل/المستخدم لأنظمتها/خدماتها
  11. في حال عدم التزام العميل بأي من الأنظمة واللوائح المعمول بها أو أي من التعليمات التشغيلية أو أي بند من بنود الاستخدام لدى مهمة فيحق لمهمة إلغاء أو تعطيل حسابه في أي وقت وتبعا لتقديرها الخاص.
  12. قد توقف مهمة الأنظمة/الخدمات المقدمة للعميل/المستخدم أيضاً في أي وقت في الحالات التالية:

أ. إذا لم يلتزم بدفع المستحقات المالية في وقتها المحدد.

ب. إذا لم يوفر المعلومات الضرورية المتطلبة لتنصيب الخدمات.

ج. إذا كانت عليه أي ملاحظات نظامية أو قانونية.

  1. محتوى المستخدم
  2. وفقا للبنود المتفق عليها فإن المحتوى المتاح عبر الخدمات وما يتضمنه من المعلومات والمحتوى والبيانات والشعارات والعلامات والواجهات والتصاميم والرسومات البيانية والصور والملفات الصوتيه والملفات الأخرى واختيارها وترتيبها يندرج تحت مسمى محتوى أنظمة وخدمات مهمة. فيما يسمي المحتوى المقدم من قبل العميل/المستخدم بمحتوى المستخدم. وبناء على ذلك فلايحق للعميل/المستخدم الاستفادة من محتوى أنظمة وخدمات مهمة إلا عن طريق الأنظمة والخدمات المقدمة له عن طريق الدخول عليها واستخدامها طبقاً لأدلة الاستخدام الموجودة لدى مهمة.
  3. تقع مسؤولية البيانات والمحتوى الذي تم إدخاله من قبل العميل/المستخدم على عاتق ومسؤولية المستخدم وحده، ولا تقع على طائل مهمة أي مسؤولية أو أي خسارة أو ضرر قد يسببه محتوى العميل/المستخدم الخاص به. ولا تدعي مهمة في ذلك حق ملكية محتوى المستخدم.
  4. في حال استدعى الأمر استخدام محتوى العميل/المستخدم لتوفير أي من الخدمات، فيصبح حينها نشر أو توزيع محتوى المستخدم للخدمات أو عبرها منطوياً على:

منح مهمة والكيانات الفرعية أو التابعة لها حقاً قابلا للتحويل وغير حصري وغير خاضع لأي رسوم لاستخدام وعرض وعمل وإعادة إنتاج وتوزيع ونشر وتعديل واقتباس وترجمة وصنع أعمال مشتقة عن محتوى المستخدم المذكور بأي طريقة ولأي غرض تستلزمه الخدمات من وقت لآخر.

  1. يمنح العميل/المستخدم مهمة رخصة غير حصرية وغير خاضعة لأي رسوم ولا نهائية وغير قابلة للنقض لاستخدام المعلومات و/أو البيانات التي تم جمعها من قبل مهمة أثناء استخدامه للأنظمة/للخدمات (وتندرج تحتها الأغراض تجارية). علماً أن مهمة لاتدعي بذلك أي حقوق ملكية فكرية على المعلومات و/أو البيانات و/أو المحتوى.
  2. عند تصريحك لطرف ثالث للوصول إلى محتوى المستخدم الخاص بك عبر الخدمات. فعليه تقر بالسماح لنا بتأمين محتوى المستخدم لهم ولا تقع علينا أي مسؤولية نتاج استخدامهم للمحتوى المذكور. إن الحق في الوصول إلى محتوى المستخدم محكوم بأي أتفاقيات تخص المستخدم النهائي أو واجهة برمجة التطبيقات أو بنود معمول بها عند الطرف الثالث وقد يلزم على اثرها فرض رسوم مالية.
  3. في حال قام العميل/المستخدم بارسال ملاحظاته أو اقتراحاته إلى مهمة على الأنظمة/الخدمات المقدمة له، فإن ذلك يعتبر موافقة صريحة منه على منح مهمة الحق الكامل في تبني هذه المقترحات أو بعضها أو عدم تبني أي منها وفقاً لتقدير مهمة الوحيد. كما أن ذلك يعتبر موافقة صريحه من العميل/المستخدم على أن هذه الملاحظات أو الاقتراحات هي مرسلة منه بمحض ارادته وهي مساهمة لايستحق عليها أي مقابل مادي أو معنوي.
  4. حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالشركة
  5. فيما عدا محتوى العميل/المستخدم، يندرج تحت حقوق مهمة ومن ترخص لهم هذا الحق جميع المحتوى والبرامج المتاحة عبر الأنظمة/الخدمات لبدء وإدارة الخدمات وحقوق الملكية الفكرية بما فيها براءات الاختراع وحقوقها وحقوق الطبع وما شابهها والعلامات التجارية وعلامات الخدمة واسم العمل والنطاق على الانترنت وحقوق الشهرة وشكل السلعة والحق في رفع دعوي على تقديم سلعة مقلدة وحقوق التصاميم وقواعد البيانات وحقوق استخدام وحماية سرية المعلومات (بما فيها أسرار التجارة وكيفيتها) وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى في جميع الحالات سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة والشاملة لجميع تطبيقات وحقوق التقديم للحصول على تجديد أو تمديد أو حق الأولوية. هذه الحقوق والحقوق المشابهة أو ما كان في اعتبارها أو أشكال الحماية الموجودة حالياً أو ما سيوجد منها مستقبلاً في أي منطقة في العالم. أي عمل أصلي أنتج من قبل مهمة مباشرة أو من قبل المتعاقدين الفرعيين أو الموظفين هو ملك لمهمة فقط وبشكل حصري. وعلى إثره يقر العميل/المستخدم بعدم معارضته أو فعل مالا يتوافق مع هذه الملكية. تمنح مهمة العميل/المستخدم رخصة محدودة وقابلة للنقض وغير حصرية وغير قابلة للترخيص من الباطن وغير قابلة للنقل للوصول إلى الأنظمة/الخدمات وللاطلاع عليها ونسخ وطباعة الأجزاء المصرحة من محتوى مهمة مما أتيح للعميل/للمستخدم عبر الأنظمة/الخدمات بغرض استخدام الأنظمة/الخدمات بشكل محدود وفقاً لما تم توضيحه في هذه البنود. ولا يحق للعميل/للمستخدم نشر أو استخدام علامات مهمة أو شعارتها التجارية قبل الحصول على إذن خطي مسبق.
  6. يحق للعميل/للمستخدم مشاركة أي تعليقات أو آراء أو اقتراحات تخص الأنظمة/الخدمات. وعليه يقر بالسماح لمهمة باستخدام أوتعديل أوتبني أو تجاهل الاقتراحات المذكورة بلا أي التزامات تجاهه.
  7. منع الاستخداء الجنائي أو غير القانوني

يقر العميل/المستخدم بعدم:

أ. استخدام الأنظمة/الخدمات بطريقة غير قانونية ولأغراض غير قانونية أو احتيالية أو بطريقة مخالفة لأي نظام أو بند تشغيلي.

ب. التعدي على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بمهمة أو بأي طرف ثالث عبر استخدام الخدمات المقدمة له.

ج. تناقل أي مواد تنطوي على التشهير أو الذم أو غير ذلك من الأمور المرفوضة باستخدام الخدمات المقدمة له.

د. استخدام الخدمات بطريقة قد تعود بالضرر على أنظمة/خدمات مهمة أو نظام الأمان أو تعطله أو تثقله أو تضعف أداؤه أو تجعله عرضة للخطر أو تتعارض مع استخدام المستخدمين الآخرين.

ه. جمع أو الحصول على أي معلومات أو بيانات من الأنظمة/الخدمات أو فك شفرات أي عمليات تبادل من وإلى الخوادم المسؤولة عن الخدمات.

و. الإفصاح عن أو نشر أي معلومات أو بيانات متعلقة بمحتوى المستخدم الخاص بطرف ثالث أو استخدام معلومات مستخدم آخر بغرض التسويق قبل الحصول على موافقة صريحة كتابية بذلك.

ز. الدخول أو تسجيل معلومات دخول مستخدمين باستخدام الذكاء الاصنطاعي أو طريقة غير آلية أخرى.

  1. سياسة الخصوصية:

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بمهمة للاطلاع على كل ما يتعلق بجمع واستخدام ونشر المعلومات الدالة على شخص بعينه. يوافق العميل/المستخدم -عبر استخدامه لأنظمة/لخدماتن مهمة- على جمع واستخدام ونشر المعلومات الدالة على شخص بعينه بما يتماشى مع سياسة الخصوصية. كما يقر العميل/المستخدم بالسماح لمهمة بالجمع والاحتفاظ واستخدام بيانات غير دالة على شخص بعينه تشمل محتوى المستخدم بشكل مجمل لأغراض عملية تتضمن تحسين الخدمات. كما يمنح العميل/المستخدم مهمة حقاً غير حصري ولا نهائي وغير قابل للنقض لاستخدام هذه البيانات للأغراض المذكورة.

  1. الضمان
  2. تمنح مهمة كل عميل/مستخدم ضمان قدره 3 أيام لتجربة الأنظمة/الخدمات والتأكد من أنها تحقق الاحتياجات الخاصة به.
  3. إخلاء المسؤولية بخصوص الضمان
  4. تتوفر الأنظمة/الخدمات من قبل مهمة وفقا ل “الوضع الحالي” و “الوضع المتاح”. ومسؤولية استخدام العميل/المستخدم للأنظمة/للخدمات تقع على عاتقه وحده. يوافق العميل/المستخدم بذلك على حق مهمة في استخدام أطراف ثالثة مزودة للأجهزة والبرامج وشبكات الاتصال ومتطلبات العمل لتوفير الخدمة له. وقد تخرج أفعال وأخطاء الأطراف الثالثة عن حدود قدرة مهمة. وعليه لا يحق تحميل مهمة مسؤولية أي خسارة أو ضرر ناتج عن فعل أو خطأ طرف ثالث. تستثني مهمة بالنياية عن نفسها وعن أي أطراف ثالثة أي ضمانات أخرى قد تنطبق أو تطبق تحت أي تشريع أو قانون معمول به للحد الأقصى المسموح به من قبل القانون.
  5. لا تضمن مهمة مايلي:

أ. تطابق الأنظمة/الخدمات لمتطلبات العميل/المستخدم.

ب. أن الأنظمة/الخدمات ستكون غير منقطعة ومنضبطة وآمنة وخالية من الأخطاء.

ج. أن تكون الأنظمة/الخدمات دقيقة وموثوقة إلى حد نهائي.

د. أن جودة الأنظمة والمنتجات والخدمات والمعلومات والمواد الأخرى تستوفي توقعات العميل/المستخدم.

ه. إصلاح أخطاء الأنظمة/الخدمات.

  1. حدود مسؤولية الشركة

يقر العميل/المستخدم بالتنازل عن أي مطالبات أو دعاوى من أي نوع ضد مهمة والكيانات التابعة أو الفرعية أو الكافلين أو الموردين أو المتعاقدين أو المعلنين أو البائعين أو شركاء آخرين أو مرخصين أو أي من المعينين من قبلها أو أي من مسؤوليها أو مدراءها أو وكلائها أو موظفيها مما نجم عن أو تعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامه للأنظمة/للخدمات والتي تشمل ولا تنحصر على أي مطالبات أو ادعاءات تنتهك حقوق الملكية أو ادعاءات بأن أي من الأطراف المذكورة أعلاه (يشار إليها جمعاً بالأطراف ذات العلاقة) عليه ضمان أو الدفاع عن أو تأمين أو أي طرف ثالث ضد أي مطالبة أو ادعاء ناتج عن استخدامه أو انتهاك استخدام أي منتج أو خدمة أو نظام طرف ثالث.

ودون حصر لما تم ذكره، فلن تقوم مهمة أو أي من الأطراف التابعة لها بتحمل مسؤولية أي أضرار مباشرة أو استثنائية أو غير مباشرة أو مترتبة أو أي ضرر من أي نوع -مما يشمل ولا ينحصر- على الخسارة في الربح أو تعطل الاستخدام أو عدم القدرة على الوصول للبيانات أو فقدانها أو ضرر في الشهرة التجارية سواء أثناء سريان العقد أو ما نجم عن إهمال أو ما يترتب على استخدام أو عدم القدرة على استخدام بعض الخدمات أو جميعها والتي تشمل ولا تنحصر على أي أضرار ناجمة عن الاعتماد على الخدمات أو المعلومات المتحصلة عبر مهمة أو أَي من الأطراف ذات العلاقة أو ما نجم عن خطأ أو عطل أو حذف ملفات أو بيانات أو أبردة إلكترونية أو عيوب أو فيروسات أو تأخير في التشغيل أو في النقل أو فشل في الأداء سواء كان ناجما عن أسباب قاهرة أو فشل اتصال أو سرقة أو تعطيل أو وصول غير مرخص لسجلات وبرامج وخدمات مهمة أو أي من الأطراف ذات العلاقة.

لا تتحمل مهمة أي مسؤولية تحت أي ظرف كان دعاوى عدم الامتثال والمطابقة لأي نظام أو معيار محلي أو عالمي.

  1. إخلاء المسؤولية فيما يتعلق بمواد الطرف الثالث
  2. قد تحتوي الأنظمة/الخدمات على روابط أو إحالة لمواقع إلكترونية تابعة لأطراف ثالثة (يشار إليها بمواقع إلكترونية تابعة لأطراف ثالثة) ومحتوى أطراف ثالثة (يشار إليها بمحتوى أطراف ثالثة) كخدمة للمهتمين بهذه المعلومات بمن فيهم الأطراف الثالثة من مزودي الخدمة ومعالجي خدمات الدفع ووسطاءه الذين قد تستعين مهمة أو يستعين العميل/المستخدم بخدماتهم تبعا لاستخدامه للخدمات المقدمة. وعليه يتحمل العميل/المستخدم وحده مسؤولية استخدامه لروابط المواقع الالكترونية التابعة للأطراف الثالثة أو محتوى الأطراف الثالثة.
  3. لمهمة حق تكوين علاقات مع أطراف ثالثة عبر أي خدمة أو طريقة تواصل ومنها على سبيل المثال لا الحصر علاقات الشراكة بين مهمة وشركائها وفيها لا تقوم مهمة بالتحكم أو الحفاظ على محتوى الطرف الثالث أو تأييده. وعليه ستستخدم مهمة المعلومات التي قام العميل/المستخدم بتزويدها للطرف الثالث لمجرد الاستعلام التجاري. ولا تتحكم مهمة بأي معلومات مزودة من قبل الأطراف الأخرى أو تحافظ عليها أو تؤيدها وعلى إثره فإن العميل/المستخدم يقر على أن مهمة لا تتحمل مسؤولية أي معلومات تابعة لطرف ثالث. وينبغي عليه مراجعة البنود والسياسات بما فيها إجراءات جمع البيانات والخصوصية لأي موقع إلكتروني تابع لطرف ثالث. كما يجدر به البحث والتمحيص وفقا لتقديره الخاص قبل أي تعامل مع طرف ثالث.
  4. بنود مهمة أخرى
  5. لا يعني التأخر في اتخاذ أي إجراءات ضد العميل/المستخدم في حال خرقه لهذه البنود الامتناع عن ذلك مستقبلاً. ففي حال التأخر عن سداد المستحقات على سبيل الثال سيكون العميل/المستخدم ملزماً بدفعها لاحقاً حتى وإن لم يقم بمتابعة إجراءات الدفعة واستمرت مهمة في توفير الخدمات.
  6. حال تأمين أي من الخدمات عبر طرف ثالث سيكون العميل/المستخدم ملزماً ببنودهم وشروطهم نتيجة لذلك.
  7. إفشاء المعلومات: يعتبر العقد منتهياً حال إفشاء أي معلومات عبر أحد من الأطراف أو بغرض التشهير بالطرف الآخر عبر أي وسيلة لفظية أو خطية عبر الإنترنت أو غيره. وستنهى خدمات العميل/المستخدم نتيجة لذلك كما سيكون الطرف المفشي للمعلومات عرضة للمقاضاة بسبب ما تسبيه من ضرر.
  8. القانون الحاكم لهذه البنود: تخضع هذه الاتفاقية حصريا وتفسر وفقا لقوانين المملكة العربية السعودية.
  9. حلول النزاعات: يقدم النزاع أو الخلاف أو المطالبة الناشئة عن أو المتعلقة بهذه الاتفاقية أو تشكيلها أو خرقها أو إنهاؤها أو بطلانها وتسويتها أمام المحاكم المختصة في المملكة العربية السعودية.
  10. نفقات الدعاوى القضائية

حال رفع أي طرف دعوى قضائية على الطرف الآخر. يتحمل الأخير جميع نفقات ورسوم الدعاوى القانونية ومكاتب القانون وغير ذلك.

  1. في حال وجود مشكلة بالخدمات

في حال وجود أسئلة أو شكاوى تتعلق بالخدمات، الرجاء التواصل معنا عبر الإيميل التالي (info@muhimma.com.sa).